تصميم موقع ويب صديق لكبار المسئولين الاقتصاديين
من المهم إنشاء موقع ويب جذاب جماليًا ، ولكن إذا كنت لا تحصل على أي رؤية في محركات البحث فلن يكون هناك الكثير من الأشخاص الذين يرونه! بالنظر إلى الكمية الهائلة من المستهلكين عبر الإنترنت ، يعد تحسين محركات البحث أمرًا ضروريًا لمعظم الشركات ، حيث يشكل أحد أكثر أدوات التسويق الحديثة قابلية للتطبيق. من خلال ممارسات التصميم التالية ، يمكنك التأكد من أن موقعك سيتم إعداده بشكل جيد للحصول على رؤية مستدامة عبر الإنترنت. في ما يلي أهم نصائح مصنع البحث لإنشاء موقع صديق لكبار المسئولين الاقتصاديين.
هيكل URL:
تحتاج محركات البحث إلى فهم وتحديد ورسم المعنى من هيكل عنوان URL. بالنظر إلى أنهم يستخدمون برامج آلية وليس البشر لفهرسة مواقع الويب ، فإن تصميمها لتكون صديقة لكبار المسئولين الاقتصاديين يسهل الرؤية. من الأسباب الرئيسية وراء إنشاء عناوين URL ديناميكية بشكل مفرط هو نظام إدارة المحتوى مع تعيين الجيل على الإعداد الافتراضي. خذ هذين المثالين:
www.examplesite.com/example
عنوان URL الأول ديناميكي ؛ غريب ليس فقط للمحركات ، ولكن أيضا الإنسان. والثاني هو ثابت ومفهوم ، يساعد في نهاية المطاف جهود محركات البحث للعثور على الصفحات على موقعك وفهرستها.
الكلمات الرئيسية في البيانات الوصفية
يجب أن يتم النظر إلى بيانات التعريف كوسيلة لإخبار Google عن موقعك. لا يمكنه قراءة صفحة ويب تمامًا كما هو الحال معك أو أنا ، لذلك يزحف إلى البيانات التي تبحث عن أنماط (كلمات رئيسية) لإعطائها إشارة إلى السياق. على هذا النحو ، يمكن أن يكون استخدام الكلمات الرئيسية الخاطئة في بيانات Meta ومحتوى موقع الويب خطأً مكلفًا لأي حملة تحسين محركات البحث. قبل إنشاء موقع من المهم النظر في أهداف عملك والبحث عن المصطلحات التي يستخدمها الأشخاص للعثور على الخدمة / المنتج الذي تقدمه. وستكون هذه هي الكلمات الرئيسية المستهدفة.
ثم ، لتقديم موقعك في الطريقة الأكثر كفاءة ، تحتاج إلى دمج الكلمات الرئيسية بشكل طبيعي في المجالات التالية (دون المبالغة في ذلك!):
- علامات H1 و H2 و H3
- علامات العنوان
- مسارات التنقل
- النص البديل
- أوصاف التعريف
- عنوان URL
- نسخة الموقع
تحسين الصور:غالبًا ما يتم عرض الصور على أنها أقل أولوية من النص ، ولكن Google تولي اهتمامًا كبيرًا لها. لا يمكنهم رؤية صورة ، لذلك تحتاج إلى التأكد من أنك اتخذت الخطوات اللازمة لتحسين الصور على موقع الويب الخاص بك ، مثل ؛
نص بديل (بديل) يسمح لك بتضمين كلمة رئيسية في الوصف.
ضمان حجم الملف صغير قدر الإمكان.
اجعل النص حول الصور مناسبًا. تكافئ Google الاتساق في المحتوى.
تخزين الصور داخل المجلدات مع الأسماء ذات الصلة، وهذا سوف يضمن عنوان URL ينتهي في شيء sensical على سبيل المثال. /صور
خريطة موقع XML:
تأكد من زرع خريطة موقع XML على موقعك بالإضافة إلى خريطة موقع HTML. سيوفر هذا بنية لعنوان URL الخاص بك يسمح لمحركات البحث بالعثور على المحتوى وفهرسة المحتوى بسهولة أكبر. إذا كنت تستخدم نظام إدارة المحتوى ، فما عليك سوى تثبيت المكون الإضافي ذي الصلة.
دمج وسائل التواصل الاجتماعي:
توفر وسائل التواصل الاجتماعي العديد من الفوائد ليس فقط لحملات تحسين محركات البحث ، ولكن العلامات التجارية والتفاعلات والتعرض ومصداقية البناء. إذا تم العثور على المحتوى الخاص بك ومشاركته وربطه من قبل الكثير من الأشخاص ، فهذا مؤشر على المحركات التي تقدمها شيئًا ذات قيمة. لجني الفوائد ، إضافة ليس فقط أزرار المشاركة الاجتماعية إلى المشاركات والصفحات ، ولكن وظيفة المشاركة الاجتماعية. هذا يزيل خطوة الذهاب فعليًا إلى منصة وسائل التواصل الاجتماعي والتفاعل مع العلامة التجارية ، مما يؤدي إلى أتمتة العملية بأكملها. سيكون لدى CMS الأكثر شعبية إضافات بسيطة تسمح لك بدمج وظيفة المشاركة الاجتماعية بسهولة.