تطبيقات البريد الإلكتروني تتجسس على المستخدمين
تقوم تطبيقات البريد الإلكتروني بجمع البيانات الشخصية من صناديق البريد الوارد للمستخدمين خاصة بها وبيعها لأطراف ثالثة لتحقيق الربح ، وذلك وفقًا للتقارير.
تطبيقات البريد الإلكتروني المجانية التي تقدمها Edison و Cleanfox و Slice تكسب المال من خلال التخلص من المعلومات الشخصية من رسائل البريد الإلكتروني ، وفقًا لوثيقة JP Morgan.
على وجه الخصوص ، تساعد بيانات المعاملات في صناديق البريد الوارد ، بما في ذلك الإيصالات ورسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالشحن والسفر لأطراف ثالثة وشركات التمويل والتجارة الإلكترونية على مراقبة سلوك المستخدم.
ويقول التقرير إن الأطراف الثالثة يمكنها شراء واستخدام البيانات لاتخاذ قرارات استثمارية أفضل.
يوجد تطبيق Edison للبريد الإلكتروني في أفضل 100 تطبيق إنتاج على Apple App Store ولديه الملايين من المستخدمين حول العالم.
للأسف ، تدعي هذه التطبيقات على مواقعها أن الحلول التي تقدمها لا تعرض الإعلانات ولا تحافظ على الخصوصية ولا تبيع أي بيانات.
وردًا على التقرير ، قال إديسون في منشور مدونة: "يضع Edison الخصوصية أولاً في كل ما نقوم به كشركة ، وهذا يشمل تثقيف المستخدمين حول كيفية استخدامنا لبياناتهم في منتجاتنا".
"للحفاظ على تطبيق Edison Mail مجانيًا ولحماية خصوصيتك من خلال رفض نموذج أعمال قائم على الإعلانات ، يقيس برنامج Edison برنامج التجارة الإلكترونية باستخدام تقنية تحدد تلقائيًا رسائل البريد الإلكتروني التجارية وتستخرج معلومات الشراء المجهولة منها".
وأضافت الشركة أنها تسمح لمستخدميها بإلغاء الاشتراك من مشاركة البيانات من خلال إعدادات التطبيق والحلول التي تقدمها.
يضيف المستند أن "مصدر" البيانات هو "تطبيق البريد الإلكتروني من Edison".
كشف تقرير وول ستريت جورنال في عام 2018 أن موظفي إديسون كانوا يقرؤون رسائل البريد الإلكتروني للمستخدمين من أجل تحسين ميزة الاستجابات الذكية للتطبيق.
يقول إديسون على موقعه على الإنترنت إنه يمكن أن يوفر للعملاء "أنماط سلوك تفصيلية لتحسين تجربة عملائك ونتائج أعمالهم".
وقالت الشركة لوسائل الإعلام إنها "لا تشارك في أي استهداف إعلاني" ، وأنها "لا تسمح للآخرين باستهداف الإعلانات لمستخدمينا".
وقال متحدث باسم إديسون لوسائل الإعلام: "نسعى جاهدين لنكون أكثر شفافية حول ممارسات أعمالنا في اتصالاتنا ، وموقع إديسون ، وسياسة الخصوصية ، والمدونات ، وصفحات متجر التطبيقات لدينا ، على تطبيقاتنا الاجتماعية والتطبيقات".
تطبيقات البريد الإلكتروني المجانية التي تقدمها Edison و Cleanfox و Slice تكسب المال من خلال التخلص من المعلومات الشخصية من رسائل البريد الإلكتروني ، وفقًا لوثيقة JP Morgan.
على وجه الخصوص ، تساعد بيانات المعاملات في صناديق البريد الوارد ، بما في ذلك الإيصالات ورسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالشحن والسفر لأطراف ثالثة وشركات التمويل والتجارة الإلكترونية على مراقبة سلوك المستخدم.
ويقول التقرير إن الأطراف الثالثة يمكنها شراء واستخدام البيانات لاتخاذ قرارات استثمارية أفضل.
يوجد تطبيق Edison للبريد الإلكتروني في أفضل 100 تطبيق إنتاج على Apple App Store ولديه الملايين من المستخدمين حول العالم.
للأسف ، تدعي هذه التطبيقات على مواقعها أن الحلول التي تقدمها لا تعرض الإعلانات ولا تحافظ على الخصوصية ولا تبيع أي بيانات.
وردًا على التقرير ، قال إديسون في منشور مدونة: "يضع Edison الخصوصية أولاً في كل ما نقوم به كشركة ، وهذا يشمل تثقيف المستخدمين حول كيفية استخدامنا لبياناتهم في منتجاتنا".
"للحفاظ على تطبيق Edison Mail مجانيًا ولحماية خصوصيتك من خلال رفض نموذج أعمال قائم على الإعلانات ، يقيس برنامج Edison برنامج التجارة الإلكترونية باستخدام تقنية تحدد تلقائيًا رسائل البريد الإلكتروني التجارية وتستخرج معلومات الشراء المجهولة منها".
وأضافت الشركة أنها تسمح لمستخدميها بإلغاء الاشتراك من مشاركة البيانات من خلال إعدادات التطبيق والحلول التي تقدمها.
يضيف المستند أن "مصدر" البيانات هو "تطبيق البريد الإلكتروني من Edison".
كشف تقرير وول ستريت جورنال في عام 2018 أن موظفي إديسون كانوا يقرؤون رسائل البريد الإلكتروني للمستخدمين من أجل تحسين ميزة الاستجابات الذكية للتطبيق.
يقول إديسون على موقعه على الإنترنت إنه يمكن أن يوفر للعملاء "أنماط سلوك تفصيلية لتحسين تجربة عملائك ونتائج أعمالهم".
وقالت الشركة لوسائل الإعلام إنها "لا تشارك في أي استهداف إعلاني" ، وأنها "لا تسمح للآخرين باستهداف الإعلانات لمستخدمينا".
وقال متحدث باسم إديسون لوسائل الإعلام: "نسعى جاهدين لنكون أكثر شفافية حول ممارسات أعمالنا في اتصالاتنا ، وموقع إديسون ، وسياسة الخصوصية ، والمدونات ، وصفحات متجر التطبيقات لدينا ، على تطبيقاتنا الاجتماعية والتطبيقات".