نصائح إعلانات Google لكسب المزيد من المال
في 2020
في 2020
12 نصيحة لبرنامج إعلانات Google لعام 2019:
سواء كنت مستخدمًا جديدًا لبرنامج إعلانات Google (كان يُطلق عليه سابقًا برنامج Google AdWords) أو كنت تفكر في الغوص في الإعلانات عبر الإنترنت في عام 2020 ، فمن المهم أن تعرف ما الذي ستدخله. في حين أنه من السهل جدًا فتح حساب في إعلانات Google ، فإن تحقيق أقصى استفادة من دولارك ليس بهذه البساطة. في حين أن نصيحتنا الأولى ستكون دائمًا الانخراط مع وكالة عالية الجودة وذات سمعة جيدة (يفضل أن تكون معتمدة من إعلانات Google) ، إلا أننا نعلم أن ذلك ليس متاحًا دائمًا للشركات الصغيرة. لهذا السبب قمنا بتجميع هذه القائمة المكونة من 12 نصيحة لتحقيق أقصى اس تفادة من حساب الدفع لكل نقرة في إعلانات Google وكسب المزيد من المال في عام 2019:
1. الإعلانات (الإعلانات) مقابل Ads Express
هذه هي النصيحة الأولى التي تحتاج إلى قراءتها لأنها أول شيء تفعله في إعلانات Google. إن حساب Google Adwords Express هو طريقة Google لتسهيل عملية إطلاق حملة على Google بسرعة وسهولة. ومع ذلك ، فإن القدرة على التأثير على إعلاناتك وأهدافك وكلماتك الرئيسية وحملاتك ضئيلة للغاية - فأنت خاضع لتشغيل Google لحسابك. هذا أمر سيئ من عدة نواحٍ ، لكن السبب الرئيسي هو أن شركة Google موجودة لكسب المال. سيتم ذلك لمصلحتهم وليس لصالحك - استخدم دائمًا إصدار الإعلانات الرئيسي ، ولا تستخدم أبدًا Adwords Express!
2. فهم نقاط الجودة
نقاط الجودة هي كيفية تقييم Google لجودة وملاءمة كلماتك الرئيسية وإعلاناتك. تستخدم Google نقاط الجودة لحساب تكلفة النقرة (CPC) الخاصة بك ، ومن خلال ضرب الحد الأقصى لعرض تسعير الكلفة بالنقرة (CPC) الخاص بك ، يتم تحديد ترتيب إعلانك في عملية المزاد.
تتكون نقاط الجودة من عدد من العوامل - بما في ذلك:
- نسبة النقر إلى الظهور (CTR)
- مدى صلة الكلمة الرئيسية بمجموعتها الإعلانية الإجمالية
- جودة الصفحة المقصودة وملاءمتها للكلمات الرئيسية
- مدى صلة نص إعلانك بالكلمات الرئيسية والصفحة المقصودة
- الحساب التاريخي وأداء الكلمة الرئيسية ونص الإعلان
تحتفظ Google ببطاقاتها بالقرب من مصادرها حول ترجيح الخوارزميات ، ولكننا نعرف أن نسبة النقر إلى الظهور هي العامل الأكثر أهمية. في نهاية اليوم ، كلما زاد عدد الأشخاص الذين ينقرون على الإعلانات في نتيجة بحث ، كلما زادت الأموال التي تجنيها Google ، وبالتالي يتم تحفيزك للحصول على نسبة نقر إلى ظهور جيدة.
مزايا الحصول على نقاط جودة رائعة ذات شقين: تكلفة أقل للنقرات ومواضع إعلانية أعلى. وينتج عن هذا المزيد من حركة المرور لنفس المال ، أو أقل من المال!
3. هيكل الحساب
حجم حملاتك ومجموعاتك الإعلانية مهم فيما يتعلق بنقاط الجودة كما نوقش أعلاه. يمكنك الاطلاع على تفاصيل حساب الإعلانات أدناه مع حملتين و 4 مجموعات إعلانية و 8 إعلانات و 20 كلمة دلالية.
تحديد عدد مرات الظهور - هذا أمر مهم. إنه الفرق بين الأشخاص الذين يشكون من ملاحقتهم وتحويلهم. نوصي بمرتي ظهور لكل حملة في الأسبوع. - تحديد مرات الظهور - هذا أمر مهم. إنه الفرق بين الأشخاص الذين يشكون من ملاحقتهم وتحويلهم. نوصي بمرتي ظهور لكل حملة في الأسبوع.
- فحص الجودة - يمكن أن يكون تجديد النشاط التسويقي باهظ الثمن إذا قمت بتشغيل إعلاناتك لمدة قصوى وبوتيرة عالية. نوصي دائمًا بفحص الأشخاص الذين يتم عرض إعلاناتك لهم من خلال استبعاد الأشخاص الذين ارتدوا واستبعاد أولئك الذين يقضون أقل من 10 ثوانٍ على موقعك. وبهذه الطريقة ، فأنت تجدد النشاط التسويقي فقط للعملاء الذين أظهروا اهتمامًا حقيقيًا بمنتجاتك أو خدماتك.
- حدد مكان عرض المحتوى الخاص بك - يمكنك اختيار أنواع المواقع التي يتم عرض إعلانات تجديد النشاط التسويقي عليها والتأكد من استبعاد أي مواقع أو مواقع "سيئة" لا تتطابق مع الإعلانات التي تعرضها.