-->
TECH SOFTWARE TECH SOFTWARE
recent

شريط الاخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

نصائح إعلانات Google لكسب المزيد من المال 2020

اشخاص شاهدوا الموضوع
نصائح إعلانات Google لكسب المزيد من المال
 في 2020



12 نصيحة لبرنامج إعلانات Google لعام 2019:
سواء كنت مستخدمًا جديدًا لبرنامج إعلانات Google (كان يُطلق عليه سابقًا برنامج Google AdWords) أو كنت تفكر في الغوص في الإعلانات عبر الإنترنت في عام 2020 ، فمن المهم أن تعرف ما الذي ستدخله. في حين أنه من السهل جدًا فتح حساب في إعلانات Google ، فإن تحقيق أقصى استفادة من دولارك ليس بهذه البساطة. في حين أن نصيحتنا الأولى ستكون دائمًا الانخراط مع وكالة عالية الجودة وذات سمعة جيدة (يفضل أن تكون معتمدة من إعلانات Google) ، إلا أننا نعلم أن ذلك ليس متاحًا دائمًا للشركات الصغيرة. لهذا السبب قمنا بتجميع هذه القائمة المكونة من 12 نصيحة لتحقيق أقصى اس تفادة من حساب الدفع لكل نقرة في إعلانات Google وكسب المزيد من المال في عام 2019:

1. الإعلانات (الإعلانات) مقابل Ads Express
هذه هي النصيحة الأولى التي تحتاج إلى قراءتها لأنها أول شيء تفعله في إعلانات Google. إن حساب Google Adwords Express هو طريقة Google لتسهيل عملية إطلاق حملة على Google بسرعة وسهولة. ومع ذلك ، فإن القدرة على التأثير على إعلاناتك وأهدافك وكلماتك الرئيسية وحملاتك ضئيلة للغاية - فأنت خاضع لتشغيل Google لحسابك. هذا أمر سيئ من عدة نواحٍ ، لكن السبب الرئيسي هو أن شركة Google موجودة لكسب المال. سيتم ذلك لمصلحتهم وليس لصالحك - استخدم دائمًا إصدار الإعلانات الرئيسي ، ولا تستخدم أبدًا Adwords Express!

2. فهم نقاط الجودة
نقاط الجودة هي كيفية تقييم Google لجودة وملاءمة كلماتك الرئيسية وإعلاناتك. تستخدم Google نقاط الجودة لحساب تكلفة النقرة (CPC) الخاصة بك ، ومن خلال ضرب الحد الأقصى لعرض تسعير الكلفة بالنقرة (CPC) الخاص بك ، يتم تحديد ترتيب إعلانك في عملية المزاد.

تتكون نقاط الجودة من عدد من العوامل - بما في ذلك:
  • نسبة النقر إلى الظهور (CTR)
  • مدى صلة الكلمة الرئيسية بمجموعتها الإعلانية الإجمالية
  • جودة الصفحة المقصودة وملاءمتها للكلمات الرئيسية
  • مدى صلة نص إعلانك بالكلمات الرئيسية والصفحة المقصودة
  • الحساب التاريخي وأداء الكلمة الرئيسية ونص الإعلان
تحتفظ Google ببطاقاتها بالقرب من مصادرها حول ترجيح الخوارزميات ، ولكننا نعرف أن نسبة النقر إلى الظهور هي العامل الأكثر أهمية. في نهاية اليوم ، كلما زاد عدد الأشخاص الذين ينقرون على الإعلانات في نتيجة بحث ، كلما زادت الأموال التي تجنيها Google ، وبالتالي يتم تحفيزك للحصول على نسبة نقر إلى ظهور جيدة.

مزايا الحصول على نقاط جودة رائعة ذات شقين: تكلفة أقل للنقرات ومواضع إعلانية أعلى. وينتج عن هذا المزيد من حركة المرور لنفس المال ، أو أقل من المال!
3. هيكل الحساب
حجم حملاتك ومجموعاتك الإعلانية مهم فيما يتعلق بنقاط الجودة كما نوقش أعلاه. يمكنك الاطلاع على تفاصيل حساب الإعلانات أدناه مع حملتين و 4 مجموعات إعلانية و 8 إعلانات و 20 كلمة دلالية.








Source: Wordstream
كما ترى في المثال أعلاه ، تم تقسيم الحساب إلى حملتين مختلفتين ، والتي تم تقسيمها في حد ذاتها إلى مجموعتين إعلانيتين لكل منهما 5 كلمات رئيسية وإعلانين.
لا توجد نتائج صريحة عن عدد الحملات والمجموعات الإعلانية والإعلانات التي لديك ، ومع ذلك ، كلما زدت استهداف كل منها ، كلما حصلت على نتائج أفضل.
نظرًا لأن المجموعة الإعلانية تحتوي على إعلانات وكلمات رئيسية ، فمن الضروري للحصول على نقاط جودة عالية أن تكون وثيقة الصلة ببعضها البعض. ليس هناك جدوى من وجود كلمات رئيسية في مجموعتك الإعلانية لا تتعلق بالإعلانات التي تعرضها - وهذا لن يؤدي إلا إلى تقليل نسبة النقر إلى الظهور ، مما يقلل من نقاط الجودة ويقلل من عدد النقرات على إعلاناتك.
يمكنك بالطبع الحصول على تفاصيل أكثر دقة من هذا ، وهنا نوصي بالتعامل مع وكالة معتمدة لزيادة إعداد حسابك إلى أقصى حد.
4. شبكة البحث
مع جميع الحسابات الجديدة التي نقوم بإنشائها ، نبدأ بشبكة بحث Google. والسبب في ذلك هو أن إعلانك يظهر على صفحة نتائج محرك بحث Google (SERP) ، وبالتالي فهو أكثر صلة بقصد الزائر ، وبالتالي يجب أن يكون لديه أفضل فرصة للنقر من خلال الزائر وبالتالي التحويل في نهاية المطاف.
إذا كانت ميزانيتك محدودة ، فإن شبكة البحث تناسبك. من المرجح أن تؤدي إلى تحويلات أكثر من الشبكة الإعلانية (والتي يمكن أن تكون مفيدة للغاية للوعي العام بالعلامة التجارية) ، لكن الحملات على شبكة البحث تركز بشكل عام على التحويلات أكثر من الحملات على الشبكة الإعلانية.
عند إعداد حملة إعلانات Google جديدة ، تأكد من إلغاء تحديد خيار الشبكة الإعلانية. عادةً ما تكون محددة مسبقًا - لا نوصي أبدًا بوجود حملة تستهدف كل من شبكة البحث والشبكة الإعلانية - لذلك نوصي دائمًا بإلغاء تحديد هذا المربع.
هذا لا يعني أن الشبكة الإعلانية سيئة ، أو أن الإستراتيجية المزدوجة ليست هي الطريق المناسبة ، ومع ذلك ، مع موارد محدودة وبهدف محدد (تسجيل شراء أو نموذج اتصال ، على سبيل المثال) من المرجح أن تجلب لك الشبكة هذه التحويلات.
5. نص الإعلان
هناك عامل آخر له صلة وثيقة بنقاط الجودة لديك وهو نسخة إعلانك. يجب كتابة نسخة إعلانك بطريقة مركزة وذات صلة بالكلمات الرئيسية التي تستهدفها. واحدة من أفضل الطرق لتضييق نطاق هذا الأمر (النسخة الأكثر صلة وتركيزًا) هي إجراء اختبار تقسيم A / B على نسخة مختلفة لتحديد النسخة التي تدفع أعلى نسبة نقر إلى الظهور.
هناك شيء واحد يجب أن تضعه في اعتبارك أيضًا هو ملء كل محتوى الإعلان المتاح. أحدثت الإعلانات النصية الموسعة (ETA) تأثيرًا كبيرًا على طريقة عرض الإعلانات. توفر ETAs مساحة إضافية للمعلنين وتساعدك على توفير المزيد من المعلومات حول منتجك أو خدمتك. تُعد هذه النسخة الإضافية طريقة رائعة لزيادة نسبة النقر إلى الظهور مما يؤدي إلى زيادة نقاط الجودة ، مما يقلل من تكلفة إعلاناتك.
6. الصفحات المقصودة
لقد تطرقنا بالفعل إلى هذا الأمر ولكن استخدام الصفحات المقصودة الأكثر صلة بإعلاناتك أمر مهم في تحديد نقاط الجودة الإجمالية. يجب أن تكون الصفحة التي ينتقل إليها الشخص عند النقر على إعلانك وثيقة الصلة بالإعلان الذي نقر عليه للوصول إلى هناك. يجب أن يكون المستخدم قادرًا أيضًا على العثور بسرعة على جميع المعلومات التي يبحث عنها بمجرد وصوله إلى الصفحة.
من المهم وجود درجة عالية من الاتساق بين الكلمات الرئيسية التي تستهدفها ونسخة إعلانك والمحتوى على الصفحة المقصودة التي يرسل إعلانك الأشخاص إليها. عند تحقيق ذلك ، يجب عليك تحسين نسبة النقر إلى الظهور ومعدلات التحويل مع خفض تكلفة النقرة مما يعني نقاط جودة أفضل وبالتالي المزيد من المال لك!
7. الكلمات الأساسية
تعد الكلمات الرئيسية عنصرًا بالغ الأهمية لإعداد إعلانات Google بنجاح. هناك عدد من العناصر التي يجب مراعاتها عند التخطيط لاستراتيجية الكلمات الرئيسية:
الكلمات الرئيسية ذات الذيل الطويل - في حين أن الكلمات الرئيسية ذات الذيل الطويل رائعة بالنسبة إلى تحسين محركات البحث المجاني ، فهي ليست دائمًا أفضل إستراتيجية لبرنامج إعلانات Google ، خاصةً إذا كنت تستخدم ميزانية محدودة. من المهم تحقيق التوازن بين الكلمات الرئيسية التي ستحقق ما يكفي من حجم البحث مقابل احتمال التحويل من تلك الكلمات الرئيسية.
الكلمات الرئيسية السلبية - هذه استراتيجية غالبًا ما يتم تجاهلها ويمكن أن تساعد على الفور في تحسين نتائجك. يسمح لك إعلانات Google بتحسين حملاتك أو كلماتك الرئيسية السلبية - تلك الكلمات الرئيسية التي لا تلائم منتجك أو خدمتك. من خلال إخبار Google بمنتجك ، يمكنك منع ظهور إعلاناتك في نتائج البحث التي لا تتطابق مع نية الباحث. يمكن أن يوفر لك هذا الكثير من المال ويمكن تطبيقه على مستوى الحملة والمجموعة الإعلانية. استخدم تقرير عبارات البحث في إعلانات Google لمعرفة ما يبحث عنه الأشخاص واستخدام الكلمات الرئيسية الصحيحة وازالة العبارات غير الملائمة.
أنواع مطابقة الكلمات الرئيسية - هذه منطقة أخرى غالبًا ما نرى فيها الشركات الأصغر حجمًا التي تدير حساباتها في إعلانات Google.
هناك أربعة أنواع مختلفة من أنواع مطابقة الكلمات الرئيسية التي يمكنك استخدامها في إعلانات Google: Broad ، و Broad Match Modified ، و Phrase Match ، و Exact Match.
ما نراه عادةً هو أن معظم الأشخاص يستخدمون المطابقة التقريبية. يؤدي هذا إلى عرض أكبر شبكة لإعلانك ، ومطابقة عمليات البحث بأي كلمات بأي ترتيب (بما في ذلك المرادفات) التي تتضمن الكلمة الرئيسية المستهدفة. هذه طريقة حتمية مؤكدة للعديد من الشركات لإلقاء الأموال في المصرف ، حيث من المحتمل أن تظهر لمجموعة من نتائج البحث غير ذات الصلة بمنتجك أو خدمتك. على سبيل المثال ، إذا كنت تبيع تلفزيونات Sony وكلمتك الرئيسية هي "Sony TV" ، في المطابقة التقريبية ، فسيظهر إعلانك لـ "Hire Sony TV" و "Buy Sony TV" و "Sony TV Reviews" وحتى "Sony TVs Suck "! الأشخاص الذين يبحثون عن المراجعات ليسوا بعيدًا جدًا عن عملية الشراء ، لذا قد يكون من الأفضل الحصول على "المراجعات" ككلمة رئيسية سلبية في حسابك.
في حين تتطلب الحملات المختلفة مطابقة مختلفة للكلمات الرئيسية ، فإننا نشجع دائمًا الشركات ذات الميزانيات الأصغر على استخدام مطابقة الكلمات الرئيسية الأكثر استهدافًا - مثل العبارة أو المطابقة التامة (إلى جانب تحسين الكلمات الرئيسية) من أجل زيادة ميزانيتك وزيادة النقرات الأكثر صلة.
8. مواقع الحملة
هناك أمر آخر لا يفكر في الشركات الصغيرة وهو الاستهداف الجغرافي لعروض أسعارك. بغض النظر عما إذا كنت بائع تجزئة عبر الإنترنت تبيع على الصعيد الوطني أو شركة محلية صغيرة تخدم فقط منطقتك المحلية ، يمكنك الاستفادة من تعديل عروض أسعارك للاستهداف الجغرافي.
من المهم مراعاة احتياجات عملائك في مناطق مختلفة. إذا كنت تبيع سترات منتفخة على سبيل المثال ، فقد ترغب في تقديم عرض سعر سلبي في الأماكن الأكثر دفئًا مثل جولد كوست وبيرث في أستراليا على سبيل المثال ولكن في المناطق التي تصبح أكثر برودة في أشهر الشتاء مثل أديلايد وملبورن ، يجب عليك زيادة عروض الأسعار المستهدفة جغرافيًا.
حتى اذا كنت تبيع منتجات وخدمات لا تعتمد على الموقع الفعلي لعملائك ، فلا يزال بإمكانك تحسين حملاتك في إعلانات Google حول تلك المواقع التي تحقق أكبر قدر من التفاعل والنقرات والتحويلات.
9. الاختبار
لقد تطرقنا إلى هذا الأمر لفترة وجيزة بالفعل ، ولكن اختبار تقسيم الإعلانات حقًا أمر حتمي إذا كنت ترغب في جعل حسابك في إعلانات Google أكثر كفاءة وتوفير المال. يجب أن يكون لديك إعلانان على الأقل لكل مجموعة إعلانية والسماح لهما "بمعاركته" لمعرفة أيهما يحقق أفضل النتائج. ستبدأ Google في إظهارالأفضل أداءً في كثير من الأحيان مما يعني أنك تحصل على المزيد من الزيارات.
بمجرد التخلص من الإعلان الأسوأ أداءً ، قم بإيقافه مؤقتًا أو حذفه وابدأ مرة أخرى ، مع عرض إعلان جديد مقابل الإعلان الأفضل أداءً من الاختبار الأول. يجب أن يكون الاختبار المجزأ عملية مستمرة ، وليس مجرد عملية واحدة.
أثناء عملية الاختبار ، تأكد من اتخاذ الإجراءات التالية:
الإيقاف المؤقت أو حذف الإعلانات ضعيفة الأداء
تأكد من النظر إلى ما وراء نسبة النقر إلى الظهور عند معدل التحويل وعائد الإنفاق الإعلاني
تأكد من اختبار مجموعة متنوعة من الإعلانات (ليس فقط تغيير النسخة ولكن النظر في مفاهيم مختلفة تمامًا)
10. تحسين للجوال
مع انتقالنا إلى عصر الهواتف المحمولة ، أصبح هذا الأمر أكثر أهمية من أي وقت مضى. في حين أن بعض المنافذ لا تزال ترى المزيد من حركة المرور قادمة إلى موقعها من سطح المكتب بدلاً من الجوال ، بالنسبة لمعظم هذه الجداول تحولت الآن. وهذا يعني أنه يجب إعداد حملاتك الإعلانية وفقًا لذلك.
تمنحك الحملات المحسّنة للجوّال أفضل فرصة للتفاعل مع العملاء على أجهزتهم المفضلة ، كما يمنحك فصل حملاتك طريقة سهلة لزيادة النقرات المؤهلة.
عند تحديد ما إذا كان يجب تحسين الحملة خصيصًا للجوّال ، تحقق مما إذا كان الجوّال يقود جزءًا كبيرًا من التحويلات من حملة حالية. إذا كان الأمر كذلك ، فقم بتكرار تلك الحملة وسطح مكتب عرض الأسعار السلبي في تلك الحملة الجديدة وبنفس الطريقة ، عرض سعر الجوال السلبي في الحملة الأصلية.
11. معلومات الإعلان
تعتبر إضافات الإعلانات طريقة رائعة أو تقدم تجربة أكثر ثراءً لعميلك ، حيث توفر معلومات أكثر قيمة عن عملك ومنتجاتك وخدماتك. هناك الكثير من الإضافات المتاحة ، ولكن بالنسبة للشركات الصغيرة التي تتطلع إلى زيادة ميزانيتها إلى أقصى حد ، فهذه بعض أكثر الإضافات شيوعًا التي نراها مستخدمة:
إضافات روابط أقسام الموقع - إذا كان لديك عدد من الصفحات التي تعتقد أنها قد تكون ذات صلة بشخص يبحث في طلب بحث معين ، فإن إضافات المواقع هي طريقة رائعة لتزويد المستخدمين بخيارات متعددة توجههم إلى صفحات مقصودة فريدة
إضافات وسائل الشرح - هذه رائعة لبناء الثقة مع عملائك. لقد وجدنا أن إشارات الثقة في الإعلانات هي محرك كبير للنقرات ، لذا فإن تضمين عبارات مثل "خدمة احترافية سريعة" و "شحن مجاني" على مدار 24 ساعة / 7 أيام في الأسبوع ، وما إلى ذلك يمكن أن يساعد حقًا في زيادة نسبة النقر إلى الظهور
ملحقات المراجعة - لقد وجدنا أن هذا أحد أقوى أنواع الإضافات ويمكنه تحسين نسبة النقر إلى الظهور بشكل ملحوظ. تُعد المراجعات مؤشرًا قويًا للثقة ، لذا فإن الترويج لمنتجاتك وخدماتك عالية الأداء استنادًا إلى المراجعات الفعلية يعد وسيلة رائعة لجذب زيارات مؤهلة والتي من المرجح أن يتم تحويلها
إضافات المكالمات - هذه الإضافة مفيدة بشكل خاص للحملات الخاصة بالجوال ، مما يمنح العملاء خيار الاتصال المباشر من إعلانك. هذا مفيد بشكل خاص إذا كنت تعرف أن لديك معدل تحويل مرتفع من المكالمات إلى متجرك أو مركز الاتصال.
12. تجديد النشاط التسويقي
قبل البدء في حملة تجديد النشاط التسويقي ، من المهم التأكد من تعيين أهدافك أولاً. لن يجذب تجديد النشاط التسويقي الكثير من التحويلات من نقرة واحدة. سيعزز علامتك التجارية للمستخدمين الذين استخدموا موقعك بالفعل وهو رائع في التأثير على التحويلات ، ولكن غالبًا ما لا يكون التفاعل الأخير قبل التحويل.

هناك بعض الخطوات التي تحتاج إلى اتخاذها بمجرد أن تقرر أهدافك لحملة تجديد النشاط التسويقي:
أضف رمز تجديد النشاط التسويقي إلى موقعك على الويب - يمكنك استخدام إما رمز تجديد النشاط التسويقي في إعلانات Google أو Google Analytics ، ولكننا عادةً ما نوصي برمز Analytics لأن ذلك يسمح لك باستخدام سلوك الزائر لإنشاء قائمتك.
  1. تحديد عدد مرات الظهور - هذا أمر مهم. إنه الفرق بين الأشخاص الذين يشكون من ملاحقتهم وتحويلهم. نوصي بمرتي ظهور لكل حملة في الأسبوع.
  2. تحديد مرات الظهور - هذا أمر مهم. إنه الفرق بين الأشخاص الذين يشكون من ملاحقتهم وتحويلهم. نوصي بمرتي ظهور لكل حملة في الأسبوع.
  3. فحص الجودة - يمكن أن يكون تجديد النشاط التسويقي باهظ الثمن إذا قمت بتشغيل إعلاناتك لمدة قصوى وبوتيرة عالية. نوصي دائمًا بفحص الأشخاص الذين يتم عرض إعلاناتك لهم من خلال استبعاد الأشخاص الذين ارتدوا واستبعاد أولئك الذين يقضون أقل من 10 ثوانٍ على موقعك. وبهذه الطريقة ، فأنت تجدد النشاط التسويقي فقط للعملاء الذين أظهروا اهتمامًا حقيقيًا بمنتجاتك أو خدماتك.
  4. حدد مكان عرض المحتوى الخاص بك - يمكنك اختيار أنواع المواقع التي يتم عرض إعلانات تجديد النشاط التسويقي عليها والتأكد من استبعاد أي مواقع أو مواقع "سيئة" لا تتطابق مع الإعلانات التي تعرضها.
بمجرد إعداد كل هذا ، يمكنك بعد ذلك البدء في إنشاء إعلاناتك وتتبع التحويلات وتحسين تلك الإعلانات بمرور الوقت كما تفعل مع إعلان قياسي.

 عندما يتم إعداد تجديد النشاط التسويقي بشكل صحيح ، يمكن أن يكون وسيلة فعالة من حيث التكلفة لجذب عملاء أكثر تأهيلًا مؤهلين إلى موقعك مع فرصة أكبر للتحويل. يمكنك أيضًا تقديم خصم في إعلانات تجديد النشاط التسويقي لتشجيع التحويل
ملخص:
يُعد إعلانات Google جزءًا مهمًا من المزيج التسويقي للعديد من الأنشطة التجارية ، الكبيرة والصغيرة. إنه يسمح للشركات الأصغر بالتنافس مع  الكبار لشروط قد يكون من الصعب عادة ترتيبها بشكل عضوي. عند إعداده بشكل صحيح ، يمكن لبرنامج إعلانات Google جذب عدد زيارات وثيقة الصلة إلى موقعك الذي يزداد احتمال تحويله. عندما يعمل بشكل سيء ، يمكن لبرنامج إعلانات Google تنمية ميزانيتك التسويقية بسرعة.
اتبع النصائح أعلاه وستنشئ حسابًا في إعلانات Google من شأنه أن يعمل بكفاءة ويساعد على زيادة ميزانيتك. يمكنك أيضًا الاطلاع على دليل المبتدئين لإعلان الدفع بالنقرة - كيفية تحويل حملات التسويق PPC.
إذا بدأت في رؤية النجاح أو قررت أنه يستحق الإنفاق الإضافي (عادةً ما تفرض الوكالات رسومًا على أساس إنفاق الحساب) ، فإنني أوصي بشدة بالتعامل مع وكالة إعلانات Google معتمدة والتي ستنقل حسابك بالفعل إلى المستوى التالي.




مواضيع مهمه
، مقالات, ،شروحات, اخبار, الربح من الانترنت, أنترنت, انترنت, مواقع

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

بطاقة تعاطف

mdwab

PALESTINE

TOP

البطاقة التعريفية

mdwab

TECH | SOFTWARE

تابعنا عبر مواقع التواصل

زوار المدونة

التوقيت

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة لـمدونة

TECH SOFTWARE

2020

Disign By Said Tharafi
Get the latest topics from this site via email for free!

نحن نعرض الإعلانات على الموقع للإسهام في تحسين موقعنا.

نحن لانستخدم إعلانات ضارة او مزعجة في موقعنا نأمل منكم تعطيل الأداة في موقعنا حتى تتمكن من مشاهدة الإعلانات. .

شكرًا لك

×