كيف تساعد خرائط Google الشركات والمؤسسات على معالجة فيروس كورونا
في حين أعلنت الصين السيطرة على فيروس كورونا ، لا يزال الفيروس التاجي ينتشر على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم.
بعد إنشاء العديد من النقاط الساخنة خارج الصين ، شهد الأسبوعان الماضيان زيادة مفاجئة في الحالات الجديدة في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط وحتى الولايات المتحدة ، وقد لا يتباطأ في أي وقت قريب.
إيطاليا هي أفضل مثال على ما يمكن أن يفعله وباء COVID-19 ، فقد انتقلت البلاد من 0 إلى ما يقرب من 10000 حالة خلال ما يزيد قليلاً عن أسبوعين ، وتحولت إلى دولة معزولة حيث يتم عزل البلد بأكمله في نهاية الأسبوع.
الأمور ليست سيئة في البلدان الأخرى ولكن كل شيء ممكن ، يجب على الجميع لعب دورهم عندما يتعلق الأمر بمكافحة هذا المرض ، من خلال تجنب الأحداث المزدحمة والسفر إلى البلدان المعرضة للخطر ، واستخدام تدابير النظافة الشخصية الجيدة ، والبقاء في عزلة كلما لزم الأمر.
إذا كنت بصحة جيدة ، فأنت لا تزال بحاجة إلى الذهاب إلى العمل إذا لم يكن العمل من المنزل ممكنًا ، ولا تزال بحاجة إلى الخروج للحصول على الطعام والإمدادات.
لحسن الحظ ، يمكن أن تساعد التكنولوجيا في التخطيط لمعركتك ضد الفيروس ، وخرائط Google هي أحد التطبيقات التي يمكنها تقديم مساعدة إضافية.
إن تطبيق Google للجوال ليس مخصصًا للتنقل والتوجيهات فحسب ، بل يمكنه أيضًا مساعدتك في اكتشاف الأماكن التي تهمك ، كما يوفر المزيد من التفاصيل حول الشركات التي يتعين عليك التفاعل معها.
بالنظر إلى أن تفشي فيروس كورونا سيؤثر على العديد من الشركات في المستقبل القريب ، يمكن أن تساعدك خرائط Google في تحديد ما إذا كان الخروج إلى مكان معين يستحق القيام به.
أعدت Google صفحة مساعدة جديدة توجه أصحاب الأعمال لتزويد العملاء بمعلومات محدثة إذا تأثرت شركاتهم بانتشار COVID-19:
إذا تأثر نشاطك التجاري بـ COVID-19 ، فحدِّث ملفك الشخصي في نشاطي التجاري على Google لتقديم المعلومات الأكثر دقة لعملائك.
على سبيل المثال ، قم بتغيير ساعات العمل إذا أغلقت مبكرًا ، أو أضفت مزيدًا من التفاصيل إلى الوصف الخاص بك. سيتم عرض التحديثات في الملف الشخصي لنشاطك التجاري على البحث والخرائط.
سيتمكن أصحاب الأعمال من تحديث ساعات العمل الخاصة بهم إذا تم تغييرها بسبب الوباء ، وسيكون بإمكانهم أيضًا تحديث أوصاف أعمالهم إذا تأثرت شركاتهم بالعدوى COVID-19:
يمكنك مشاركة معلومات حول أي احتياطات إضافية تتخذها الشركة ، إذا قمت بتقديم أي خدمات إضافية للمجتمع ، أو إذا واجهت تأخيرًا.
يجب على مالكي الأنشطة التجارية التفكير في تضمين المشاركات التي تحتوي على مزيد من التفاصيل حول أعمالهم ، مثل التفاصيل حول منتجاتهم وخدماتهم المتاحة أثناء تفشي المرض.
كما يتم تشجيع أصحاب الأعمال على تقديم رقم هاتف محدث حتى يتمكن العملاء من الوصول إليهم.
فيما يلي بعض النصائح التي يجب على أصحاب الأعمال مراعاتها إذا كانوا يخططون لإغلاق متاجرهم أو تقليل نشاطهم في الأسابيع أو الأشهر القادمة.
إيطاليا هي أفضل مثال على ما يمكن أن يفعله وباء COVID-19 ، فقد انتقلت البلاد من 0 إلى ما يقرب من 10000 حالة خلال ما يزيد قليلاً عن أسبوعين ، وتحولت إلى دولة معزولة حيث يتم عزل البلد بأكمله في نهاية الأسبوع.
الأمور ليست سيئة في البلدان الأخرى ولكن كل شيء ممكن ، يجب على الجميع لعب دورهم عندما يتعلق الأمر بمكافحة هذا المرض ، من خلال تجنب الأحداث المزدحمة والسفر إلى البلدان المعرضة للخطر ، واستخدام تدابير النظافة الشخصية الجيدة ، والبقاء في عزلة كلما لزم الأمر.
إذا كنت بصحة جيدة ، فأنت لا تزال بحاجة إلى الذهاب إلى العمل إذا لم يكن العمل من المنزل ممكنًا ، ولا تزال بحاجة إلى الخروج للحصول على الطعام والإمدادات.
لحسن الحظ ، يمكن أن تساعد التكنولوجيا في التخطيط لمعركتك ضد الفيروس ، وخرائط Google هي أحد التطبيقات التي يمكنها تقديم مساعدة إضافية.
إن تطبيق Google للجوال ليس مخصصًا للتنقل والتوجيهات فحسب ، بل يمكنه أيضًا مساعدتك في اكتشاف الأماكن التي تهمك ، كما يوفر المزيد من التفاصيل حول الشركات التي يتعين عليك التفاعل معها.
بالنظر إلى أن تفشي فيروس كورونا سيؤثر على العديد من الشركات في المستقبل القريب ، يمكن أن تساعدك خرائط Google في تحديد ما إذا كان الخروج إلى مكان معين يستحق القيام به.
أعدت Google صفحة مساعدة جديدة توجه أصحاب الأعمال لتزويد العملاء بمعلومات محدثة إذا تأثرت شركاتهم بانتشار COVID-19:
إذا تأثر نشاطك التجاري بـ COVID-19 ، فحدِّث ملفك الشخصي في نشاطي التجاري على Google لتقديم المعلومات الأكثر دقة لعملائك.
على سبيل المثال ، قم بتغيير ساعات العمل إذا أغلقت مبكرًا ، أو أضفت مزيدًا من التفاصيل إلى الوصف الخاص بك. سيتم عرض التحديثات في الملف الشخصي لنشاطك التجاري على البحث والخرائط.
سيتمكن أصحاب الأعمال من تحديث ساعات العمل الخاصة بهم إذا تم تغييرها بسبب الوباء ، وسيكون بإمكانهم أيضًا تحديث أوصاف أعمالهم إذا تأثرت شركاتهم بالعدوى COVID-19:
يمكنك مشاركة معلومات حول أي احتياطات إضافية تتخذها الشركة ، إذا قمت بتقديم أي خدمات إضافية للمجتمع ، أو إذا واجهت تأخيرًا.
يجب على مالكي الأنشطة التجارية التفكير في تضمين المشاركات التي تحتوي على مزيد من التفاصيل حول أعمالهم ، مثل التفاصيل حول منتجاتهم وخدماتهم المتاحة أثناء تفشي المرض.
كما يتم تشجيع أصحاب الأعمال على تقديم رقم هاتف محدث حتى يتمكن العملاء من الوصول إليهم.
فيما يلي بعض النصائح التي يجب على أصحاب الأعمال مراعاتها إذا كانوا يخططون لإغلاق متاجرهم أو تقليل نشاطهم في الأسابيع أو الأشهر القادمة.